June Forecast 2017

thG103A532

التوقعات الفلكية لشهر حزيران ( يونيو) 2017 :

يسعدني ان استهل هذا المقال الشهري بالتحدث عن كوكب المشتري المسؤول عن كل ما يتلقاه الانسان من أفراح ، فرص و معنويات تفوق السحب ، هذا الكوكب الذي عرف قديما بالسعد الأكبر سيعود الى حركته الامامية الإيجابية ابتداء من التاسع من شهر يونيو وبالتالي تأثيره الايجابي سيطال الجميع فما كان عالقاً سيكتب له التقدم مجددا  . لنطلع سويا على تأثير تموضع المشتري وغيره من الكواكب خلال شهر يونيو على الابراج الاثني عشر :

 

برج الحمل : سيعيد مولود برج الحمل التواصل مع أحبائه وأشخاص قريبين الى قلبه ، تكثر لقائاته واتصالاته فيعبر عن نفسه بسهوله ويشعر بانجذاب الأخرين اليه ، تتكاثر فرص الكسب المادي ابتداء من السادس من الشهر فيتلقى مبالغ مالية ويقتني الأغراض الثمينة . انتقال كوكب المريخ الى برح السرطان في الرابع من الشهر يعرضه لبعض المشاكل العائلية ام سوء التفاهم ، الا انه يقوى عنده الدافع لتسوية أمور عائلية وعقارية خاصة في العشرة ايام الاخيرة من الشهر .

برج الثور : تتحسن أوضاعه العملية فيعزز علاقته مع زملاء العمل ويلقى الدعم المطلوب ، تتواجد الفرصة لتقدم عملي او شفاء صحي . ستتركز أولويات مولود برج الثور خلال شهر يونيو حول دراسة اموره المالية فقد يدخل تعديلا على الميزانية او يكتشف مصدر مالي جديد ، دخول كوكب الزهرة برجه ابتداء من السادس ينعم عليه بمحبة الآخرين له وتقرب الحبيب منه ، يقوى عاطفيا وينشط لتعزيز تواصله مع الآخرين ، البعض يسافر والبعض الاخر يدنو من محيطه القريب او حتى قد يفكر في اقتناء سيارة جديدة .

برج الجوزاء : ستبتسم الحياة مجددا لمولود برج الجوزاء فالمشتري المتقدم يبشره بحب جديد ولحظات جميلة التي يفضل الحفاظ على خصوصيتها وسريتها ، يفرح بمولود جديد ام ببشرى تتعلق بأحد أولاده ، تقوى معنوياته ويشعر بتحسن جسدي ونفسي ، يغمره التفاؤل وحب الاطلاع والاكتشاف ، قد يواجه بعض الاعتراض قرابة 15 من الشهر الجاري ، ينشط ماليا في العشرة ايام الاخيرة من الشهر ويتخذ قرارات مهمة بهذاالصدد ، ينصحه الفلك بالسيطرة اكثر على مصاريفه المتزايدة .

برج السرطان : سيبدا صفحة جديدة مع بداية فصل الصيف اي 21 من الشهر الجاري ، فتتحسن أوضاعه العامة ويشعر بتيسير يطال كافة نواحي حياته ، يستفيد عائليا وعقاريا ، يحسّن في مسكنه ، يشتري عقارا او يفرح عائليا . اما قبل فقد يمر ببعض الأرباك ام الاحباط ويشعر بثقل المسؤولية خاصة عمليا وصحيا،لذا ينصحه الفلك بالانتباه اكثر الى صحته والابتعاد عن الأفكار السلبية التي لا فائدة لها،تواجد كوكب المريخ في برجه معظم الشهر يمنحه النشاط اللازم لمتابعة أموره الروتينية ،يدفع به للأمام الا انه قد يزيد من عصبيته.

برج الاسد : سيتواجد مولود برج الاسد كالملك خلال شهر يونيو فتدفق عليه الدعوات الاجتماعية ويلقى الدعم الكبير ، تكثر أسفاره ويجد نفسه يتكلم ويلقى الاخر بكل محبة ، يتعلم جديدا او ينضم الى نادٍ ام جمعية ، يعزز علاقته مع أصدقائه  . تخف الوتيرة ابتداء من 21 من الشهر فيشعر بهبوط معين ام ركود مسيطر وقد ينهمك بتسوية أمور ماضية ام لقاء أشخاص من الماضي البعيد ، تواجد كوكب المريخ في برج السرطان معظم الشهر يدفعه لضرورة التيقظ وعدم الوثوق بمن لا يرتاح له قلبه خاصة ما بين 21 و 30 منه.

برج العذراء : يحضّر شهر حزيران ( يونيو ) انفراج مالي لمولود برج العذراء ، فالمشتري بحركته الامامية في برج الميزان سيفتح أمامه فرص مالية كبرى تفيده على المدى البعيد ، يسمع تصفيقا يزيده ثقةً ويرفع من معنوياته عاليا . قد يواجه بعض الضغوط او المعاكسات حتى العشرين من الشهر ، مسؤوليات عائلية وسكنية ، متطلبات عملية جمة فيقع في حرب أولويات الا ان انتقال الشمس الى برج السرطان في 20 ستبعد عنه كل سيّء فتزيده شعبية وتعزز حياته الاجتماعية وتضعه في موقع المدعوم والمحبوب والصديق .

برج الميزان : سيعيد شهر يونيو التفاؤل الى مولود برج الميزان ، فيشعر بايجابية ويلمس تحسن كبير يطال حياته العامة وحظ يساعده على التقدم نحو إتمام إنجازاته . قد يبدا صفحة جديدة عمليا واجتماعيا ابتداء من العشرين من الشهر ، فيثبت نفسه ويدنو من موقع اعلى وأفضل له نسبيا الا ان عليه عدم المبالغة والحفاظ على التوازن المطلوب . تكثر أسفاره البعيدة او يتواصل مع أشخاص خارج الحدود ، غرباء ام ذوي خلفية مختلفة عنه . تتحسن أوضاعه المالية المشتركة فيحصل على مبلغ مالي من تركة ام تعويض . يعزز حياته الحميمية ويقترب من الاخر بعيدا عن السطحية .

برج العقرب : سيرمي شهر حزيران ( يونيو) كل ما يُعرف بالسطحية بعيدا عن حياة مولود برج العقرب وهو البرج الأكثر عمقاً بين الابراج كافة ، سيفكر كثيرا ويصل الى خلاصة تعيد اليه توازنه الداخلي وراحة البال . ينشغل في تسوية أمور مالية ومعاملات ادارية ، تبرز فرص مالية لهل علاقة بطرف اخر ومنهم من يمضي عقود ناجحة ، يعزز علاقته العاطفية ويخطي خطوة الى الامام ، ينصحه الفلك بالحد من النفقات المتزايدة ، تعده العشرة ايام الاخيرة من الشهر بالانتشار والتوسع وأسفار متوقعة .

برج القوس : يخبئ شهر حزيران ( يونيو) تحقيق لأمنيات كبيرة ولادة صداقات جديدة و إنعاش الحياة الاجتماعية بشكل واضح ، تواجد الشمس في برج الجوزاء يجذبه نحو الاخر ان كان عاطفيا ام عمليا فيجد فيه العون والمساعدة ، الا ان مواجهة الشمس لكوكب زحل قرابة 15 قد تضعه في موقف محرج او تخلق له بعض العراقيل . تتبدل الاولويات ابتداء من العشرين فيتجه نحو معالجة مسائل مالية وقضايا ادارية , يلمس تزايد في الحركة المالية كما المصاريف التي يتوقع لها التزايد ، تظهر له فرص التقدم العملي ، قد يمضي عقد عمل جديد ام يطور مركزه الحالي .

برج الجدي : تكثر انشغالات مولود برج الجدي خلال شهر حزيران (يونيو ) فينكب على إنهاء كل التراكمات والالتزامات العالقة ، يتواجد ما يدفعه لتعزيز مركزه الاجتماعي والاستفادة من التقدم نحو الأعلى ، يلمع صيته ويلتقي شخصيات مهمة . تواجد كوكب الزهرة في برج الثور يقربه من الحبيب ويعده بأوقات سعيدة سويا ، هذا التقارب الذي سيتعزز أكثر باتجاه نهاية الشهر فيتجه لاتخاذ قرار جدّي يتعلق بحياته الشخصية ، ينصحه الفلك بتنظيم حياته اليومية لتجنب الضغط اليومي والصحي ، كما ينصح بالتزام الهدوء اثناء التعامل مع الآخرين.

برج الدلو : يبدا مولود برج الدلو فترة ايجابية جدا فالكواكب تدعمه وتحثه للتطور ،التقدم والانتشار ، ينشط في سفر ام دراسة ، يطور ما لديه من مهارات يعزز ثقافته ويزيد من علمه . يعد شهر يونيو إيجابي لبدا علاقة عاطفية ان تعزيز العلاقة الحالية ، يمارس هواياته ويعزز العلاقة مع أولاده ، التحسن يكمل ليطال حياته العائلية والمنزلية . يقلب الصفحة ابتداء من 20 فيبدأ فترة مغايرة تحمل حركة نشطة في العمل ، البعض قد يبدا عملا جديدا الا ان تواجد عدة كواكب في برج السرطان تضغط على صحته لذا لزم الانتباه.

برج الحوت : سينهمك مولود برج الحوت في ضبط حياته العائلية والعقارية ، تشغله قضايا عائلية وقد يفكر في شراء ام بيع عقار او حتى الانتقال الى منزل جديد ، تكثر اتصالاته ولقائاته ما بعد السادس فينجع في تصويب أفكاره وقناعاته ، تبشره حركة الكواكب بفرحة عاطفية ولقاء الاحباء ابتداء من 21 من الشهر ، حتى ان حياته العاطفية تتفاعل ابتداء من السادس وصاعدا ، أما الحركة الامامية لكوكب المشتري تدعمه ماليا وميراثيا ، حيث تكثر الفرص للحصول على مكسب مالي كبير وتسوية ميراثية رابحة .